Monday, May 23, 2016

الفوركس المتاجرة المدربين مراجعة كوم






+

هذه هي شهادات العميل الفعلية التي اتخذتها من TheForexTradingCoach. سأكون في غاية يوصي بالطبع أندرو لمن هو الدافع وتبحث عن معلمه درجة عالية من الاحتراف لتحقيق أهداف التداول الخاصة بهم. تداول ليست سهلة وليس هناك حل سحري. بعد سنوات عديدة من العمل على تداول وخارجها، وكان الاتساق يجري دائما عقبة بالنسبة لي. حددت مع وشهدت كثيرا ما يناقش أندرو عند تقديم المشورة بشأن الفخاخ والمزالق من التداول. وكان أندرو معلمه رائعة، وأنا لا أستطيع أن أتكلم عاليا ما يكفي من كيفية دعمه، والتدريس، بطبيعة الحال، تغيرت الويبينار يعيش في التداول الخاص بي وحياتي. بعد ان وجدت الآن لأول مرة سحر استراتيجيات الاتساق وحماية تعويم لقد تركت بثقة مسيرتي من 22 سنوات لمتابعة تداول بدوام كامل ورعاية أسرتي، وذلك بفضل لاندرو. بالطبع أندرو هو الاستثمار في التعليم والتفكير، ومزيج رائع من على الانترنت (عندما يناسبك) التعلم والتداول الحي. التي كانت رائعة بالنسبة لي شعوذة الأسرة، وحتى وقت قريب جدا مهنة. لقد كنت سعيدا للغاية مع النتائج على مدى الشهرين الماضيين، ويمكن أن تبدأ في نهاية المطاف إلى تفاقم وتزايد حجم بلدي تعويم. أعتقد أننا محظوظون جدا أن يكون مثل هذا صادقين، ودرجة عالية من المهارة والخبرة والمهنية تاجر فوركس تقدم مثل هذه الفرصة لتحقيق نتائج ممتازة. نتطلع إلى استمرار التعلم والنجاح وشحذ مهاراتي. أسفي الوحيد هو أنني لم أجد هذا بالطبع قبل بضع سنوات. الشكر لكم أندرو. فيكتوريا، أستراليا، ال13 أبريل 2014 لقد تم التداول الحي لمدة 18 شهرا مع النتائج متفرقة للغاية وغير متناسقة. لقد استثمرت في دورات مع عدم وجود مؤشرات وتداول النادر جدا تنتظر تلك A + لتأتي على طول، ولكن شعرت دائما شيئا ما كان مفقودا من بانوراما للتداول. لقد تم التالية AM لأكثر من سنة، وحضر ندوات له وحصل على تنبيهات القوة والضعف اليومية من خلال FPA. ثم قررت بعد آخر الشهر فقدان كنت بحاجة الى مساعدة لذلك أنا اشتريت AM بالطبع. لقد كان مسار أقل من 2 أسابيع لقد كان بالفعل 7 الصفقات الفوز في صف واحد وقاتلوا في طريق عودتي من كونها 8.5٪ لأسفل على حسابي لكونها مجرد 0.9٪ إلى أسفل. الحرف لقد اتخذت هذا الشهر 44 في المجموع، 14 فوز، 20 خاسرة و 10 الملغاة. هذه النتائج بالنسبة لي هي مذهلة وللمرة الأولى في 18 شهرا أستطيع أن أرى فيها هذه الرحلة يأخذ لي. يسرني جدا أن يكون شراؤها الدورة ونتطلع إلى ندوات أسبوعية حية ثنائية التداول حيث تناقش الصفقات، التي اتخذت وأي أسئلة أجاب. وسوف أقوم بتحديث إضافي بعد بضعة أشهر. على أي حال سأسافر الى وضع بعض مزيد من الصفقات. كرولي، المملكة المتحدة، 3RD أبريل 2014 وقد تم التداول جيد جدا حتى الآن. وكان العديد من الصفقات بلدي 3: 1 مكافأة / المخاطر وحتى تصل إلى 8: 1. من خلال اللعب على دفاع جيد في حماية حقوق الملكية بلدي والحفاظ على مخاطر صغيرة، فإنه يجعل من الاسهل لتتبع الاتجاه. أندرو فعلا يعلمك كيفية التجارة، وذلك بفضل المدرب! 2014/02/20 5 نجوم لقد كنت احد الطلاب من أندرو لبضعة أشهر من الآن، وأعتقد أنه سيكون من الرائع أن ترسل مراجعة طريقه. خلفية قليلا: لقد تم تداول الفوركس لعدد من السنوات، وخارجها، ومثل تم آخرين يقولون، وتحصل على قيمة أموالك. أندرو مستعدة دائما بطريقة مهنية، سواء قوتها المشاركة اليومية والضعف أو الرد رسائل البريد الإلكتروني الخاص بي، وقال انه حقا لا تأخذ دور "معلمه" على محمل الجد. أندرو يعلم لكم عن القراءة مستويات الأسعار، في رأيي، والجانب الأكثر أهمية من العملات الأجنبية. في رحلة تصبح متداول اليوم، وظللت رؤية غيره من التجار فقط barraging وهوكينج مؤشر المفضلة لديهم، وعلى الرغم من أنها قد تعطي إشارات جيدة الشراء / البيع، فهي لا تلتقط حقا "الصورة الكاملة" التي يتم التداول في سوق ديناميكي . تتحملوني، إذا نحن نحاول اتخاذ الصفقات القائم قبالة الملايين من المشاعر، التحيز، وأوقات التداول اوقات تقلب لاعبين آخرين، ونحن نتطلع إلى كابوس الإحصائي! ولكن مع عقلية والتجارة الفلسفات أكد أندرو، أنها يمكن أن تساعد حقا لكم معالجة هذه العملاقة. مع أندرو، ونحن نفعل استخدام المؤشرات، ولكنها ليست السبب الوحيد كنت تأخذ التجارة. في الواقع، فإنها تكمل قدرة سعر القراءة. التجارة ما تراه، لا ما هو رأيك. انتظر التجارة أن آتي إليكم. لا على التجارة. كل هذه الأمثال التداول ومبتذلة، ونحن نسمع لهم في كل وقت من "النصائح أفضل التجار" يختلف عن "المعالجات السوق" الكتب، وغيرها ونحن نسمع في كل وقت، لكنه يذهب في أذن واحدة ويخرج من الآخر. بلدي فكرة لكم في ما يخص فهم هذه الحقائق في التداول، وتعلم القراءة PRICE. أندرو يفعل ذلك. بعد التوجيه من أندرو، هو تقريبا مثل وجود "العين الثالثة" إلى الأسواق. من الصعب أن أشرح، ولكن عندما تحصل هناك، عليك أن تعرف ما ايم يتحدث عنه. علاج تداول مثل الأعمال التجارية وأيا كان الوقت والجهد الذي يستغرقه لك لتكون ناجحة، أن تفعل ذلك. إذا لم تكن على استعداد ل، وأود أن أقول لك الآن، لا تهتم الدخول في التداول. هذا يبدو قاسيا ولكن ايم لست هنا ليهمس التهافت في أذنك، تقييمي هو لتمكنك من معرفة واقع التداول. سعيد الجميع التداول لقد كنت طالبا لمدة شهر تقريبا الآن، ويجب أن أقول أندرو من الدرجة الأولى مع تعاليمه. مع وندوات عبر الإنترنت الحية، لا فقط تعلم الكثير، ولكن تحصل لرؤيته يذهب أكثر له الصفقات الماضية مع تفسيرات واتخاذ الصفقات الجديدة على الحسابات الحقيقية. أندرو لديها العديد من الحسابات التي كان يتاجر مع وانه يظهر لك اثنين منهم مع ندوات عبر الإنترنت الحية. مع الاستراتيجيات له، وكنت قادرا على الحصول على مكاسب مذهلة 15.6٪ إلى حسابي في أسبوع واحد! وعلاوة على ذلك، أندرو يعلم مكافأة المخاطر وإدارة المال مهارات رائعة لكل ما قدمه أعضاء كمبدأ توجيهي لمتابعة. مع تحليله اليومي، وأنه يعطي أعضائه فرصة للبحث عن الصفقات في الاتجاهات انه توقع وأنا حقا يوصي مساره إلى أي شخص يبحث لغاية المتاجرة في الفوركس الخاصة بهم. شكرا جزيلا أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية، 3RD أبريل 2014 لقد كنت طالبا لمدة شهر تقريبا الآن، ويجب أن أقول أندرو من الدرجة الأولى مع تعاليمه. مع وندوات عبر الإنترنت الحية، لا فقط تعلم الكثير، ولكن تحصل لرؤيته يذهب أكثر له الصفقات الماضية مع تفسيرات واتخاذ الصفقات الجديدة على الحسابات الحقيقية. أندرو لديها العديد من الحسابات التي كان يتاجر مع وانه يظهر لك اثنين منهم مع ندوات عبر الإنترنت الحية. مع الاستراتيجيات له، وكنت قادرا على الحصول على مكاسب مذهلة 15.6٪ إلى حسابي في أسبوع واحد! وعلاوة على ذلك، أندرو يعلم مكافأة المخاطر وإدارة المال مهارات رائعة لكل ما قدمه أعضاء كمبدأ توجيهي لمتابعة. مع تحليله اليومي، وأنه يعطي أعضائه فرصة للبحث عن الصفقات في الاتجاهات انه توقع وأنا حقا يوصي مساره إلى أي شخص يبحث لغاية المتاجرة في الفوركس الخاصة بهم. شكرا جزيلا ولاية أوريغون، الولايات المتحدة الأمريكية، 2ND أبريل 2014 أندرو Mitchem مع تجارة الفوركس المدرب لديه نظام تعليمي ممتاز واليومي الاختيار. انا بنسبة 15٪ حتى الآن هذا العام تقويم باستخدام اللقطات اليومية له. نظام التدريب ممتازة ومحترفة جدا. يكسر الدروس أسفل إلى قطع صغيرة حتى تتمكن فهم مفهوم واحد في وقت واحد. أنا أوصى تجارة الفوركس المدرب / أندرو Mitchem! أديلايد، أستراليا، ال13 مارس 2014 أندرو Mitchem مع تجارة الفوركس المدرب لديه نظام تعليمي ممتاز واليومي الاختيار. انا بنسبة 15٪ حتى الآن هذا العام تقويم باستخدام اللقطات اليومية له. نظام التدريب ممتازة ومحترفة جدا. يكسر الدروس أسفل إلى قطع صغيرة حتى تتمكن فهم مفهوم واحد في وقت واحد. أنا أوصى تجارة الفوركس المدرب / أندرو Mitchem! بول اشكرافت أوبورندال فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية، 5TH مارس 2014 كنت على وشك التخلي عن تجارة الفوركس، عندما جئت عبر أندرو Mitchem الموقع عن طريق الصدفة، وقرر أن يعطي هذه الدورة المحاولة الأخيرة بعد ارساله بضع رسائل البريد الإلكتروني، والتي، وقال انه طهر شكوكي. كنت قد تم التداول لبعض الوقت ل1 ونصف السنة الماضية، واستثمرت شخصيا في 3 دورات أخرى، منها مفيدة في استيعاب اللعبة من العملات الأجنبية، لكنه لا يوفر لي مع نتائج متسقة التي أتمنى تحقيقها. السبب أود أن معدل هذه الدورة 5 نجوم ويرجع ذلك إلى الأسباب التالية: 1. يمكنني أن أفهم على الفور ما كان مطلوبا في تنفيذ بلدي وأفضل جزء هو أنه يمكن تطبيقها في جميع الأطر الزمنية. 2. كل التنفيذ هو مع خسائر نسبة مئوية ثابتة إلى الحساب الخاص بك، لذلك كنت دائما حماية الحساب الرئيسي الخاص بك. لقد فهمت أخيرا كيف على فعل ذلك ولا تخافوا من بعد أن وصلت مجموعة المواقف إيقاف. 3. هناك تحديد معين من الدخول مع الخطوات التأديبية المناسبة، حيث يمكنك بسهولة تتبع. وبعد كل ما سبق، فإن هذه الدورة أن تكون مفيدة إذا كنت أفهم احتمال لتداول العملات الأجنبية وعليك أن تطبق الكثير من الانضباط والالتزام بقواعد لضمان النجاح. دعونا لها الاتساق في التداول. سنغافورة، سنغافورة، 4TH فبراير 2014 منذ الاستثمار في الوقت أندرو لقد وجدت له مفيدة جدا سواء لفظيا وعن طريق مذكرات مكتوبة لمساعدتي من خلال مختلف وجهات فهم FX. يمكنني أن أوصي إلى أي تاجر في أي مرحلة من مراحل التقدم المحرز الخاص بك مع تداول العملات الأجنبية إذا كان هناك أي نقطة تتطلب توضيحا ببساطة نسأل بعيدا وأندرو هو متاح. التايمز، نيوزيلندا، 3RD فبراير 2014 لقد وقعت في الآونة الأخيرة ما يصل الى بالطبع أندرو، وذهبت أكثر من المواد خلال عيد الميلاد عندما كانت السوق هادئة. معظم المعلومات التي تعلمتها سابقا ولكن عن طريق التجربة والخطأ على مدى 2-3 سنوات التداول. ومع ذلك، فإن الطريقة التي بالطبع العصي على المعلومات الأساسية ويشدد على نهج منخفضة المخاطر حولت الطريقة التي أشعر حول التداول. أنا أكثر من ذلك بكثير على استعداد لمتابعة الاجهزة جيدة وأجد أن باتباع الاقتراحات أندرو يوميا معارض، وأنا التعلم بالممارسة. أنا لا يجعل المال الحقيقي حتى الآن (انها كانت فقط 1 شهر) ولكن أنا العالقة مع البرنامج وسوف يعطيها الذهاب السليم. كتاجر بالإحباط، أستطيع أن أرى الضوء في نهاية النفق، طالما أنا اتباع المبادئ مسار إدارة الأموال المناسبة ومنخفضة المخاطر في التجارة. لن أتردد في أن يوصي بالطبع إلى أي شخص من المبتدئين إلى ذوي الخبرة. آلان بروثيرو ملبورن، استراليا، ال31 يناير 2014 وقد فعلت أندرو كل شيء بشكل جيد للغاية أنه قال انه سيفعل بالنسبة لي. صاحب الذوق للتعليم واهتمامه والحساسية للنوبي بعد تقديم الطعام للتجار الأكثر خبرة واضحا جدا في ندوات التداول الحية وطوال الفيديو بالتسلسل الجيد والمنظم. أصعب الأسئلة على أفضل تصبح الأجوبة. التوازن بين العمل / الحياة تعاليمه نقدمها هي استثنائية وسهلة الفهم. هناك الكثير من الخفايا للتداول الناجح واهتمامه بالتفاصيل ممتازة. في نهاية المطاف انه يقيس نجاحه من قبل طلابه النجاح. إذا كنت قيمة وقتك ويكون لديك شغف، وسوف تجد هذه الدورة ممتعة، قيمتها إلى حد ما ومجزية بالنسبة للجهد واحد يضع في. ريك كاميرون ميلتون، نيوزيلندا، 1ST يناير 2014 أنا تكافح لتعرف من أين تبدأ مع هذا الاستعراض لسبب واحد بسيط - وهذا هو أنا لا حقا باستخدام أندرو نظام / الأسلوب في مجملها في الوقت الحالي وأريد أن أكون مقدما تماما عن ذلك. على الرغم من أنه من المهم أن نلاحظ يمكنني استخدام المعرفة المكتسبة من الدورة أندرو في التداول الخاص بي كل يوم. قد يقول - لماذا يعطي هذا 5 نجوم عندما كنت لا تستخدم حاليا نظام. والسبب في ذلك بسيط - مسار ونظام ممتازة ولكن أنا مصلح غير خبير عريق و "العبث" حتى لقد اكتشفت ما هو شيء مثل الأصلي ولكن الذي يناسبني جيدا ويعمل بالنسبة لي. أن يأخذ شيئا بعيدا عن الأصل - هو مجرد انعكاس لطبيعتي أنني أخشى! إذا كان بإمكاني إعطاء 4 1/2 نجوم ثم أود لقد قرأت بعض من الاستعراضات جيدة وسيئة دون وبعض التعليقات السلبية هي، في رأيي، سخيفة جدا، ويبدو أن البعض للتفكير في الكاتب أكثر من موضوع. على أية حال هنا نبذة قصيرة عن وجهة نظري من أندرو ونهجه (أخذت العرض 12 شهر من خلال FPA FWIW): - أندرو هي المهنية البارعة. يتم تحضير مساره بشكل جيد للغاية، فقد ردت دائما على الأسئلة وخلافا لبعض من التعليقات أدناه أنا لم المتطفلة مع أي نوع من الخزعبلات التسويق أو المبيعات الملاعب. وقال انه يبدو أيضا وكأنه رجل لطيف حقا يريد منك أن تفعل جيدا. - دورة في حد ذاته سوف تساعد كل مبتدئ / تكافح تاجر تقدما. ويغطي العديد من المناطق التجارية الرئيسية مثل إدارة الأموال، والانضباط، والتخطيط، وعندما لا للتجارة وبالطبع باستخدام حركة السعر نظام يقوم أندرو ليست معقدة للغاية. هكذا وباختصار - جيدة جدا عن حزمة جولة. فإنه جعل الجميع ناجحا؟ لا كما هو واضح أن بعض الناس ليسوا مستعدين للوضع في الجهد المطلوب أو ليس لديهم الانضباط أو عقلية للنجاح، ولكن أندرو مساعدة في توجيه لكم في الاتجاه الصحيح. حظا سعيدا كل شيء. ديف W، مانشستر المملكة المتحدة، ال12 ديسمبر 2013 لقد تعلمت أكثر في الأسبوع الماضي مع دراستك (ولا سيما ما كنت أفعله خطأ) مما فعلت في العام الماضي من التجربة والخطأ، والمنتديات والبحث على شبكة الإنترنت. انا اكثر ثقة أستطيع أن إتقان التداول مع قيادتكم كمدرب التداول - لذلك بالفعل - شكرا لك! هناك عدد قليل من الأشياء التي بالطبع أندرو Mitchem هو NOT .... انها ليست خدمة إشارة وأنها بالتأكيد ليست شيئا واستحضرت على ارتجالا. قضيت بضعة تداول الأسهم العام، ومذكرات، وقررت مؤخرا للانتقال إلى فوركس ... بعد القيام بجميع والدورات المجانية المتاحة بحرية هناك، وأنا لا تزال هناك حاجة للتحقق / تعلم استراتيجية Icould تطبيق بلدي جديد المعرفة PA جدت ل. هذا هو المكان بالطبع أندرو له قيمة بالنسبة لي - إنها استراتيجية سليمة ومنطق لPA - ثبت على مر الزمن من قبل أندرو لتكون فعالة. كان هناك 3 معايير للي أن "اتخاذ الطريق أجر" ... 1) يجب أن يكون المدرب التاجر أولا والمعلم الثاني 2) وتبين لي أنها تعمل. 3) إدارة المال هي الاعتبارات الهامة بالنسبة لي، وأندرو لديها استراتيجية سليمة للغاية لMM كذلك. جلسات حية غنية بالمعلومات كما هو حياته اليومية الاقتراحات الاتجاه التجارة .... تبدو أداة فيبوناتشي رائعة ولكن ما زلت إلى هذا إضافة إلى ترسانة بلدي. وسوف أقوم بتحديث في 6months ... سيباستيان هيرمان، أوكلاند، نيوزيلندا، ال15 نوفمبر 2013 مرحبا زميل التجار، ظننت أنني كنت بعد تحديثا من تجربتي مع دورة فوركس أندرو. أنا الآن حوالي خمسة أشهر منذ شراء البرنامج ويسرني جدا مع النتائج. استغرق مني بضعة أشهر لتعلم كل الدروس في الحال، ولكن قبل شهرين، بدأت الأمور حقا القادمة معا. في سبتمبر، وكنت قادرا على جعل تداول 18٪ معظمهم من المخططات 5 و 15 دقيقة. في أكتوبر، وقد تم التداول بجد وبدأ التداول على الرسم البياني 1 دقيقة بعض الشيء. أنا بالفعل بنسبة 25٪ لشهر والتي لا تزال أسبوع ونصف للذهاب في الشهر. الشيء المهم أن نفهم حول هذه الدورة، هو أنه يوفر لك الأدوات التي تحتاجها للتداول أي إطار زمني. من الواضح أن أقصر فترة زمنية، والمزيد من الفرص تقدم نفسها. اذا كان شخص ما يتداول مجرد الإطار الزمني اليومي، فإنها قد تحصل فقط 7 تجارية جيدة مجموعة عمليات في الأسبوع. لأنني التجارة أطر زمنية أقصر، وأحيانا يحصل أن العديد المنبثقة المحددة لكل دورة. (I التجارة الدورات الآسيوية ولندن). لقد شاركت في التداول بطريقة أو بأخرى لمدة عشر سنوات. لقد الخيارات، بيني وتداولها، والآن الفوركس. لقد قرأت حوالي 100 كتب على التداول واتخاذ العديد من الدورات من المتداولين المحترفين. للأسف، حتى التقيت أندرو وعلم نظامه، لم أتمكن من تجارة مربحة. وكان أفضل شيء عن بلدي عشر سنوات من تداول مربحة أنني اكتسبت خبرة قيمة في السوق وأصبح "الشارع الذكية" في المجتمع التجاري. استطيع ان اقول الفرق بين شخص هو تاجر مربحة وشخص هو مجرد بيع برنامج لكسب بعض المال. أندرو ليست مجرد تاجر مربحة، فهو في مجموعة مختارة من التجار الذين يجيدون للغاية. التجار الجدد يجدون صعوبة بالغة في معرفة ما هو نوع من النتائج هي استثنائية. كنت تشير القراءة "سوق معالجات" كتب جاك Schwager ل. في هذه الكتب، والمقابلات Schwager حفنة من أفضل التجار في العالم، كان الناس الذين نتائج استثنائية على مدى فترة زمنية طويلة. النتائج أندرو تلبي أو تتجاوز نتائج هؤلاء التجار، وأعتقد يجب الاعتراف أندرو باعتبارها واحدة من أفضل التجار في العالم. أنه من غير المألوف بالنسبة للتجار الذين يصلون إلى مستوى أندرو لتقديم المساعدة لغيره من التجار. وكان معظم التجار استثنائية حقا لقد عرفت على مر السنين مترددة جدا إلى التخلي عن الأسرار. أشعر أنني محظوظة جدا أن يكون التقى أندرو كما كانت دائما سخية مع علمه. أعتقد أن شخصا مثله يمكن أن تكون إدارة صناديق التحوط ضخم وتمضي في طريقك من جورج سوروس أو بول تودور جونز. أعتقد أن قررت أندرو ذلك لأنه حقا يتمتع مساعدة التجار الآخرين، وهذا هو ما قال انه ذاهب الى التركيز عليها. هو في عملية إنشاء منتدى على موقعه على الانترنت للعملاء للتفاعل مع بعضها البعض لمساعدة تجلب لنا معا كمجتمع. أنا متحمس جدا حول هذا الموضوع، وأنا أنظر إلى الأمام لمساعدة التجار الآخرين. بفضل أندرو، وأنا أبحث في عدم وجود ما يدعو للقلق المال بعد الآن ... من المحتمل جدا بالنسبة لبقية حياتي. لا يبدو هناك أشياء أخرى كثيرة بالنسبة لي أن أفعل ولكن مساعدة أكبر عدد من الناس ما أستطيع. آمل أن تحذو حذو أندرو وتفعل ذلك تماما. إذا نظرنا إلى الوراء على مدى السنوات العشر الماضية، من المدهش أن لي كم عدد الناس في المجتمع التجاري جئت عبر كانوا فقط إلى إثراء أنفسهم. لا أشعر بهذه الطريقة عن أندرو على الإطلاق. انه هو الشخص الأكثر صدقا ومفيدة قابلتهم في حياتي عشر سنوات من التداول، واحد من أفضل اللاعبين جئت عبر في أي خط من العمل لقد كنت في. وقد أجاب دائما بريدي الإلكتروني بسرعة جدا و هداني في طريق احتاجه. وهو مهذب جدا والمريض في ندوات عبر الإنترنت، من دواعي سروري أن يتعلم منه. لا أعتقد أن الشخص الذي هو عاطفي عن التداول يمكن ان تذهب الخطأ شراء برنامجه. أنا سعيدة للغاية أن فعلت. حياتي لن تكون هي نفسها إذا كان لا. أتمنى أن أرى البعض منكم في ندوات حية أندرو. أنا روبرت "، وبعد 5 دقائق الرسم البياني الرجل" ... لول. سوف أبذل قصارى جهدي لمساعدتك على طول! روبرت كولز، بورتلاند، أوريغون، الولايات المتحدة الأمريكية، ال20 أكتوبر 2013 مرحبا للتو في جميلة راجلان الشاطئ الوطن في نيوزيلندا بعد استدعاء على أندرو في مكانه قرب هاملتون، واعتقدت أن تتيح لك معرفة كل ما فكرت في زيارة في حين كان كل شيء جديدا. لقد فزت لساعات التدريب الحر عندما حجزت اندروز بالطبع قبل بضعة أشهر، وكنا نظن منذ كنت على طول الطريق أكثر من هنا من ألمانيا زيارة، قد يكون أندرو قادرة على الضغط لي في يوم زوجي وأنا قادمون الماضي، و هكذا كان. وذلك بطبيعة الحال انه قفز مباشرة إلى الخرائط وتحدث عن الصفقات انه كان على وكل حين التدقيق على بلدي مستوى المعرفة / الخبرة، ومجرد التأكيد حقا كل أساسيات مماثلة لطريقة يفعل في ندوات التداول الحية. وقد تحدث الناس عن والانفتاح وصدق في وظائف أخرى وأستطيع أن أؤكد أن كل قلبي، ويجري فعلا في شخص ما المنزل لبضع ساعات حقا هو أفضل طريقة للتعرف عليهم أليس كذلك؟ لذا، فإن أول شيء لاحظته هو أن لم يكن هناك شيء للخروج من المكان، حتى مع 5 أطفال جنون العادي وكلب، وفي غرفة تجارته كان نفس البنود على تقويم عبرت بدقة خارج، إلى القيام قائمة على القليل سبورة بيضاء. آلة حاسبة لفعل مكافأة المخاطر في منتصف الطاولة. لا تستطيع السيطرة، ولكن بالتأكيد الدقة ستكون الكلمة، بالإضافة إلى شعور قوي من الانضباط. ونعم أود أن أقول أن يأتي من من هو - العناصر الأساسية لالمهنية تاجر وكذلك لن توافق على ذلك؟ ثانيا ما لاحظته هو حبه للتدريس والتي كان على الأقل قويا كما كان حبه للتداول. وهو حافز كبير وحقا في مهمة صغيرة لمساعدة الناس مع الموهبة والمثابرة لمجرد اتخاذ تلك الخطوات اللازمة للحصول على عدد قليل من قدرتها، قليلا مثل حرفي لطفاء مع تلميذه. ثالثا ما أدهشني كان له متحفظة جدا، وانخفاض مخاطر عقلية. ويبدو أنه قد وجد منطقة آمنة هو بالارتياح. كان لديه عائلة كبيرة وكان هو المعيل، حتى لا يكون هناك أي مجال للمضاربة، مؤشرات واضحة لها ما يبررها بدلا عن الصفقات احتمال أعلى، وهذا بالضبط هو ما يكفي لترجيح كفة الميزان في اتجاه الربحية متسقة. ونحن نعلم انه كان مربحا أعتقد حوالي 4 سنوات الغريب وأنه حقا لا تدفع أهدافه أكثر من حول علامة 5٪ أيضا. فما الذي يعنيه هذا بالنسبة لي هو أن المحافظة يؤتي ثماره! حاشية: كان مجرد الويبينار مكثفة أخرى مع أندرو اليوم، وعلمت نهجا جديدا في الواقع من أحد طلابه مما يجعل كمية جميلة من القش تطبيق أساليب اندروز إلى الرسوم البيانية 5 دقائق - والآن لا يمكنني ان انتظر مفتوحة لمحاولة نيويورك خارج! أولريكه باركر، فوبرتال، ألمانيا، 23rd سبتمبر 2013 عند حضور هذه الندوة عبر الإنترنت سوف تتعلم. وهناك طريقة فريدة وفعالة للغاية للعثور على مستويات الدعم / المقاومة على أي عملة العثور على بعض من أفضل المستويات القابلة للتداول. وقد استخدمنا هذه المستويات نفسها لجعل 80٪ + دقيقة مكالمات تجارة رابحة لأعضائنا منذ عام 2009. تعلم ما يجب أن تعرفه عن الدعم والمقاومة لتكون على الجانب الفائز من الصفقات 80 +٪ من الوقت. إعداد P1 التجارة MACD 3 مع قواعد الدخول وإدارة التجارة كاملة. هذا النمط هو جيد بحيث يكون 1 لدينا أنماط 4 الإعداد أن كل من دفع أعضاء من الوصول إليها. أنه يحتوي على نسبة الفوز 80٪ وهذا منذ عام 2009 اجتازت اختبار الزمن.



No comments:

Post a Comment